فتحات العرب شرح التسجيل في بنك نيتيلر Neteller ~ .الربح من الانترنيت

شرح التسجيل في بنك نيتيلر Neteller


السلام عليكم ورحمة الله

شرح التسجيل في بنك نيتيلر


ما هو نيتلير؟

ه
ى مؤسسة مالية بدات عام 1999
وهى واحدة من اكثر المؤسسات امنا وشهرة على مستوى العالم تعتير مثلها مثل بنك اليرت باى وباى بال وتتعامل مع اكثر من 160

بلدا حول العالم وهى مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الخدمات المالية والرقابة المالية فى المملكة المتحدة


والان ناتى لكيفية فتح الحساب


اضغط على الرابط

www.neteller.com


تم join now






ثم تابع الشرح كما في الصور







للدخول للحساب


تكلفة السحب
سحب المال من الصراف الآلي والرسم 6 دولار أمريكي
كيفية إيداع الأموال في حساب نيتيلر؟
إذا كان لديك بطاقة الائتمان أو الخصم ، يمكنك إجراء إيداع فوري في حسابك.
وإذا كنت لا أمانع في الانتظار لفترة أطول قليلا ، يمكنك تقديم وديعة
مجانا عن طريق التحويل المصرفي الدولي أو في أحد البنوك المحلية (توافر
يختلف تبعا لكل بلد).


كيفية ايداع الأموال :
-- ودائع البنك محليا (2-5 أيام) : مجانا.
-- التحويل المصرفي الدولي (2-3 أيام) : مجانا.
-- لحظة ودائع البنك (لحظة) : 6.5 ٪ (توافر يختلف تبعا لكل بلد).
-- بطاقة الائتمان / الخصم (على الفور) : 1.75 ٪
بعد تفعيل الحساب الموسع يمكنك طلب كريدت كارد وتصل بعد 21 يوم عمل يعنى حوالى شهر بدون حساب العطلات لديهم

والجميل فيه انك يمكن ان تحصل عل بطاقة ائئتمانية من نوع ماستر كارد تصلك لبيتك ولا اضنها تحتاج لشرح فهي سهلة
ولي ما يعرف كيف يجيبهى يقولها لي وانا اضع له الشرح

وبالتوفيق ان شاء الله وللاستفسار يرجي مراسلتي 


بريكة نت

1 التعليقات:

السلام عليكم اخي انا جديد في هذا العالم وهذا المجال ليست لدي فيزا كارت واريد واحدة من البنك كيف يمكنني الحصول عليها مع العلم اانني اسكن في بيروت

إرسال تعليق